اللواء الزُبيدي يبحث مع السفير الفرنسي أوجه التعاون المشترك

0 154

سبأ نت
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، مساء اليوم، مع سفير جمهورية فرنسا لدى اليمن جان ماري صفا، العلاقات الثنائية وسُبل وآليات تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، ومستجدات الأوضاع السياسية والإنسانية في بلادنا في ظل الحراك السياسي الإقليمي والدولي لتمديد الهدنة وإحلال السلام في المنطقة.

وثمّن اللواء الزُبيدي في اللقاء، عالياً الدعم الإنساني الكبير الذي تقدمه الحكومة الفرنسية للتخفيف من المعاناة التي سببتها الحرب على شعبنا.. معرباً عن ثقته في تكثيف الدعم الفرنسي للحكومة ومساعدتها في مساعيها لإيقاف التدهور الاقتصادي في البلد.

كما اطّلع اللواء الزُبيدي من السفير الفرنسي على نتائج زياراته والوفد الذي رافقه من وزارة الخارجية الفرنسية إلى العاصمة المؤقتة عدن ومحافظتي حضرموت ولحج، والمشاريع التي أعلن عنها الوفد لدعم رواد الأعمال الشباب، ودعم الصيادين في حضرموت، والمشاريع الأخرى التي ترعاها الحكومة الفرنسية في بلادنا.

وتطرق اللقاء، إلى جهود مكافحة الإرهاب التي تقودها القوات المسلحة في محافظتي أبين وشبوة والنتائج التي حققتها في محاربة عناصر الإرهاب وتضيق الخناق عليها.

من جانبه جدد السفير الفرنسي، موقف حكومة بلاده الداعم لمجلس القيادة الرئاسي وجهود الحكومة في مواصلة الإصلاحات الاقتصادية للحفاظ على الحد الأدنى من سُبل العيش للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. معبراً عن إعجابه بحالة الأمن التي لمسها والوفد المرافق له في زيارته الأخيرة إلى محافظات عدن وحضرموت ولحج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.