رئيس الوزراء يجرى اتصال هاتفي باللواء الركن محمود الصبيحي

0

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالاً هاتفياً باللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق، هنأه فيه بإطلاق سراحه من سجون ميليشيا الحوثي، بعد ثماني سنوات من الاعتقال إلى جانب مئات الأبطال المدافعين عن الوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد رئيس الوزراء بمواقف وتضحيات اللواء الصبيحي وادواره الوطنية الى جانب رفاقه الابطال في الدفاع عن الوطن في جبهات العزة والنصر في كل الميادين.. منوها بشجاعته واخلاصه وتفانيه وما يمثله من مدرسة وقدوة وعنوان للنضال في الدفاع عن اليمن وشعبها.

وجدد الدكتور معين عبدالملك، التزام الدولة والحكومة بالعمل على إطلاق سراح بقية المحتجزين والمختطفين في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، وفي مقدمتهم القائد الجسور اللواء فيصل رجب، والمناضل السياسي محمد قحطان المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي.. مؤكدا ان الفرحة لن تكتمل الا بالإفراج عن جميع المختطفين والمختطفين في زنازين الموت الحوثية وعودتهم الى أهلهم وأسرهم ومحبيهم سالمين.

وترحم رئيس الوزراء على أرواح شهداء الوطن الابرار الذين قدموا ارواحهم من اجل الدفاع عن الوطن وشعبه.. متمنيا الشفاء العاجل لكل الجرحى والحرية لجميع الأسرى والمختطفين في سجون الميليشيات الحوثية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.