عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة العميد الركن زكي الحاج

0 221

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن زكي عبدالله الحاج ، الذي وافاه الأجل إثر حادث مروري مؤسف.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بمناقب الفقيد الوطنية والنضالية، ومواقفه البطولية في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانياً، والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مشيراً إلى جهوده الكبير التي بذلها في إعادة تأسيس لواء الدفاع الساحلي والعمل على فاعليته من أجل تأدية مهامه الوطنية بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. لافتاً إلى أدواره البطولية المتميزة مع رفاق دربه الأبطال في الحفاظ على شرف المؤسسة العسكرية ووطنيتها.

وأكد الدكتور العليمي، أن رحيل مثل هذه الشخصية الوطنية والنضالية العسكرية تشكل خسارةً كبيرةً على الوطن ومؤسساته الدفاعية والأمنية التي كان في أمس الحاجة لها.. معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة لأبنائه وأهله وذويه ومحبيه ورفاق دربه والمؤسسة العسكرية بشكل كامل بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.