عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يزور الشيخ صادق الأحمر

سبأ

0 350

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي، اليوم ،زيارة لعضو مجلس الشورى الشيخ صادق عبدالله بن حسين الأحمر، الذي يتلقى العلاج في العاصمة الأردنية عمان، على إثر الانتكاسة الصحية الذي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة في العاصمة صنعاء.

واطمئن عضو مجلس القيادة الرئاسي على صحة الشيخ صادق الأحمر، الذي يحظى حالياً برعاية صحية متميزة، واهتمام أخوي كبير من الأشقاء في المملكة الأردنية، ترجمةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله بن الحسين وولي عهده، الذان وجها بالرعاية الكامة للشيخ صادق الأحمر.

وخلال اللقاء نقل مجلي تحايا زملائه أعضاء مجلس القيادة ممثلة بفخامة رئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي، الذي كلفه بزيارة الشيخ صادق نيابة عنه وأعضاء المجلس، ونقل تقديرهم لجلالة الملك عبدالله بن الحسين، ولي عهده والشعب الأردني، مشيرًا إلى أن الاهتمام الذي رأيناه بشيخنا وشيخ اليمن، هو اهتمام بالشعب اليمني، وجميل ندركه جميعاً.. متمنيًا للشيخ صادق الشفاء العاجل، والعودة إلى ممارسة دوره الفاعل في اليمن، كواحد من أبرز مشائخ البلد الذين أثروا وتاثروا بالقبيلة والجمهورية والدولة والديمقراطية وكان ومايزال حاضرًا، ومحافظاً على المكتسبات والثوابت الذي انتهلها من سيرة والده الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، وأجداده برصيدهم النضالي البارز في مقارعة الظلم والطغيان الإمامي والمساهمة في تفجير ثورة ٢٦ سبتمبر وتحركهم جنبًا إلى جنب مع أحرار اليمن.

وأشاد مجلي بالدور الأخوى الصادق للأشقاء في الأردن قيادةً وحكومةً وشعبًا، ومواقفهم المشرفة ضد الانقلاب الحوثي على الدولة، ودعمهم لمجلس القيادة الرئاسي، ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في اليمن، مشيراً إلى أن العلاقات التاريخية والروابط المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين، تمثل امتداداً للإرث العربي والقبلي العريق الذي تتميز فيه اليمن والأردن، بالنخوة والكرامة والفزعة في المواقف، وهي قيم عربية أصيلة متجذرة ومتوارثة بين أبناء البلدين حتى اليوم.

وتبادل مجلي الحديث مع الشيخ صادق بذكريات عطرة ومواقف وطنية راسخة، مبديًا سعادته على التحسن الكبير في صحته وتماثله للشفاء، وفقاً للتقارير الطيبة والإجراءات التي أتخذتها إدارة المستشفى بمهنية وكفاءة طيبة أردنية خالصة، منوهًا بأن هذا لطف الله على الشيخ صادق، ودعوات اليميين الذي عرفوه بمواقفه المتزنه والجسورة.

بدوره ثمَّن الشيخ صادق الأحمر هذه اللفتة النبيلة والزيارة الأخوية من عضو مجلس القيادة الشيخ مجلي، له في المستشفى، معتبرًا أنها نابعة من القيم التي تربى عليها مجلي في أسرة يمنية مناضلة، ومنوهًا بأن الأقدر شائت بأن يلتقيا في الأردن الشقيق، البلد المضياف بملكه الملك عبدالله بن الحسين وشعبه وولي عهده.

ونقل الشيخ صادق الأحمر تحياته وتقديره إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، ونوابه أعضاء المجلس، معبرًا عن أمله وقناعته بأن السلام سيعم اليمن، وأن الحال سيتغير بالحوار وبفضل الرجال المخلصين، راجيًا الله عز وجل أن يجلي الغمة عن الشعب اليمني الصابر والمتحمل لأخطاء الساسة الذي جعلته يكابد مستحقات الحياة البسيطة.

كان في استقبال عضو مجلس القيادة الرئاسي في مطار الملكة علياء، سعادة سفير بلادنا لدى الأردن الشقيق، الدكتور علي العمراني، والسفير جازم الخطيب أمين عام وزارة الخارجية الأردنية والتشريفات وعضو مجلس النواب الشيخ مذحج الاحمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.