نائب وزير الصناعة يناقش مع مدير المؤسسة الاقتصادية تفعيل الشراكة بين الجانبين

0 524

ناقش نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، جهود تفعيل دور المؤسسة الاقتصادية، وخلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص تحت إشراف الوزارة.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الصناعة والتجارة علي الشرفي، إلى الرؤى والأفكار التي من شأنها الإسهام في وضع آلية تحدد مسارات تدخلات المؤسسة الاقتصادية والمساهمة مع القطاع الخاص في تأمين المخزون الغذائي الإستراتيجي من السلع الأساسية وبأسعار مناسبة لتغطية احتياجات السوق المحلية وتخفيف معاناة المواطنين.

وأكد الوالي على أهمية تفعيل الدور المحوري للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، وخلق شراكة تعزز دور القطاعين العام والخاص وتضبط إيقاع التوازن الاقتصادي الذي يسهم في تأمين المخزون الغذائي الإستراتيجي للبلد.. مجدداً التأكيد على استعداد الوزارة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتحقيق الشراكة الفاعلة والواسعة مع القطاع الخاص.

من جانبه استعرض السعيدي نشاط المؤسسة وقطاعاتها في عدن وعموم المحافظات المحررة.. مؤكداً استعداد المؤسسة الاقتصادية للإسهام في تأمين احتياجات السوق المحلي للسلع الخمس الأساسية وبأسعار مناسبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.