البحسني يثني على الجاهزية الامنية العالية في حضرموت

سبأ

0 167

أثنى عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، فرج سالمين البحسني، اليوم الأربعاء بالجاهزية الأمنية العالية لقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد إدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، وحث على مزيد اليقظة الأمنية على كافة المستويات.

ونوه البحسني في اتصال هاتفي بمدير عام شرطة وادي وصحراء حضرموت العميد عبدالله الصيعري، بالعملية الأمنية الأخيرة التي قادت إلى الكشف عن سيارة مفخخة في مدينة سيئون وإحباط المخطط الإرهابي قبل تنفيذه.

واطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي من المسؤول الأمني على تفاصيل العملية، وسير عمل جهاز الشرطة وجهوده المكثفة للوصول إلى أعلى مستويات الأمن، والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة في مديريات الوادي والصحراء.

وشدد البحسني على استمرار هذه اليقظة الأمنية، وتكثيف الجهود الميدانية للارتقاء بمستوى أداء الأجهزة في كافة مديريات الوادي والصحراء، داعياً المواطنين إلى مساندة جهود الشرطة والإبلاغ عن أي حالات مشتبهة، ليتم ضبطها وإحالتها للتحقيق.

وأكد وقوف مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة السلطة المحلية، إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية، وتقديم الإمكانيات والدعم اللازم للمؤسستين الوطنيتين بما يمكنهما من تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

كما وجّه البحسني، الإدارة العامة لشرطة وادي وصحراء حضرموت، بالتحري المكثف وتفعيل الدوريات والنقاط الأمنية، للقبض على الجناة المتورطين في جريمة اختطاف نجل رجل الأعمال عبدالله الجنيد بتريم، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.