البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ويطلع على سير الأعمال في سفلتة خط العبر – غويربان

0 168

افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت، والصالة الرياضية لأفراد الكتيبة.

وطاف النائب البحسني بمكونات المبنى الذي يضم عنابر سكنية للأفراد ومطبخ وصالة طعام، ومستودع للخزن. مؤكداً أهمية الحفاظ على نظافة المبنى. مشيراً إلى أن إنشاء المبنى يأتي في سياق الاهتمام بتحسين سكنات أفراد كتيبة محافظ حضرموت، وأن افتتاح المبنى في هذا الوقت يتزامن مع احتفالات حضرموت بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية وعيد الفطر المبارك.

ووجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد الكتيبة بإعداد برنامج إلزامي لجميع الأفراد لرفع لياقتهم.. موضحًا أهمية الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية في الوقاية من الأمراض المزمنة، وبناء الجسم وتقويته بما يساعد الأفراد على تأدية مهامهم بالشكل المطلوب.

كما اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، على سير مستوى التجهيزات والترتيبات لافتتاح المبنى الجديد لمستشفى حضرموت الحديث. مستمعاً من القائمين على المستشفى، على سير الأعمال الإنشائية والفنية، وعملية الاستيراد للأجهزة الطبية الحديثة، التي سيتم إدخالها للمستشفى، بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

ولفت عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في تنمية وتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة، وذلك من خلال إقامة المستشفيات الخاصة، وتوفير الأجهزة الحديثة فيها والنوعية والاهتمام بالتخصصات الطبية، وتوفير الكوادر المؤهلة.

واطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقائه مدير شركة الربع العالي مبارك الصيعري، وبحضور مدير عام مديرية العبر سالم الصيعري، على سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة خط العبر – غويربان بمحافظة حضرموت الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وأكد البحسني، على أهمية المشروع في تسهيل تنقل المواطنين في مديرية العبر.. مشيدًا بدور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتدخلاته في الكثير من القطاعات على مستوى الوطن وحضرموت على وجه الخصوص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.