السفارة اليمنية في أندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو

0 250

احتفت السفارة اليمنية في اندونيسيا اليوم بالعيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وأكد السفير عبدالغني الشميري خلال الحفل بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية وعدد من أبناء الجالية اليمنية وهيئة الرئاسة للجالية اليمنية في أندونيسيا وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال والطلاب، على عظمة المناسبة الخالدة في وجدان وضمير شعبنا اليمني العظيم.. مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعتبر أهم منجز وطني في التاريخ اليمني الحديث والذي جاء امتداداً لنضالات الشعب اليمني في ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وقال الشميري “إن شعبنا اليمني العظيم يحتفل اليوم بهذه المناسبة العظيمة في ظل ظروف سياسية جديدة وبلادنا تعيش مرحلة هامة من تاريخه بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي وتوجهات المجلس في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والدائم”.. معبراً عن أصدق التهاني والتبريكات باسم البعثة الدبلوماسية والجالية اليمنية في أندونيسيا إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإلى أبناء الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوحدة والثورة والجمهورية والحرية والديمقراطية ومعركة استعادة النظام والقانون.

وأضاف”إن الوحدة اليمنية كانت وستظل الركيزة الأساسية لمشروع اليمن الاتحادي الذي بات مطلباً أساسياً لكل مواطن يمني يتوق إلى دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية الضامنة لحقوق وحريات كافة أبناء الشعب اليمني”.

وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي مع تحقيق شعبنا لخطوات هامة في صموده ومواجهة الانقلاب، والمضي نحو مسار السلام والعمل على ترسيخ الالتفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي وتعزيز الصف الوطني، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، وتعزيز قيم الحرية، وتجسيد الهوية العربية اليمنية الخالصة، وتوجيه كل الجهود والطاقات المشتركة صوب مواجهة الانقلاب وإحلال السلام وإنهاء الانقسام وصنع الاستقرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.