الوزير الارياني يستعرض مع قيادة الوزارة تحضيرات إقامة فعاليات وأنشطة ثقافية وفنية

0 133

التقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني أمس بالعاصمة المؤقتة عدن، قيادة الوزارة للاطلاع على التحضيرات الجارية لإقامة فعاليات وأنشطة ثقافية وفنية توعوية خلال الفترة القادمة.

وفي اللقاء الذي كُرّس للترتيب لتنشيط الحركة الفنية في عدن والمحافظات المحررة، أكد الوزير الإرياني على ضرورة تفعيل الشباب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتفجير الإبداع الكامن فيهم بالشكل الذي يعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم ويحميهم من الأفكار والمشاريع الهدامة.

ووجه الوزير، قطاع الفنون بالإسراع في تنفيذ الأنشطة الثقافية الهادفة والمتنوعة وإحياء المسارح والمنتديات وإشراك المبدعين والاهتمام بهم وتوجيه هذا الإبداع لخلق حالة ثقافية تعكس الثراء الفني والإبداعي الذي تزخر به اليمن.. مشدداً على أهمية الفنون في محاربة الإرهاب والتطرف ومواجهة مشاريع الموت والفتنة التي تروج لها مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، وضرورة التكامل بين كافة قطاعات الوزارة وتفاعل وسائل الإعلام في نقل هذه الأنشطة والفعاليات وتعميمها لتصل رسالتها إلى كل اليمنيين.

وثمن الوزير الإرياني، الدعم والرعاية الكريمة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التي يولونها لقطاع الثقافة.

حضر اللقاء مستشار الوزير الموسيقار أحمد بن غودل، وكادر الوزارة في قطاع الفنون و المسرح والمختصين في الإدارات المعنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.