رئيس الوزراء يبارك تأهل المنتخب الوطني إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين

0 63

بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الجزائر، بعد أدائه الفني والكروي الرائع، الذي استحق عليه بجدارة هذا التأهل.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها رئيس الوزراء، مع وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومدرب المنتخب الوطني للناشئين محمد البعداني، ورئيس البعثة حسن عبدربه، ومدير المنتخب أحمد الحسني، وعدد من أعضاء البعثة واللاعبين.

وهنّأ رئيس الوزراء الجهاز الفني الوطني لمنتخب الناشئين واللاعبين فرداً فرداً بهذا الأداء الرائع والمشرف للكرة اليمنية.. منوهاً بالمستوى الفني والكروي الذي قدمه منتخب الناشئين خلال المباريات وتأهله إلى نصف نهائي بطولة  كأس العرب.

وعبر الدكتور معين عبدالملك عن شكره وتقديره لرئيس ومدرب وأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين واللاعبين واتحاد كرة القدم، على صناعة الفرحة في أوساط جميع أبناء الشعب اليمني بهذا الانتصار، وحثهم على بذل المزيد من الجهود والأداء المتميز.

ونقل رئيس الوزراء تهاني رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي إلى إدارة ولاعبي المنتخب بمناسبة هذا التأهل.. مؤكداً الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة لمنتخب الناشئين لتحقيق بطولة كاس العرب للناشئين 2022م.. معرباً عن فخر واعتزاز جميع اليمنيين بنجومهم وأبطالهم الناشئين الذين لم يخيبوا أملهم وقدموا أداء عكس قدراتهم العالية لتحقيق الغايات والطموحات مهما كانت الظروف والتحديات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.