رئيس مجلس الشورى يزور السفارة اليمنية في البحرين ويلتقي ابناء الجالية

0 183

زار رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، والوفد المرافق له يوم أمس مقر السفارة اليمنية في مملكة البحرين ومعه نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله ابوالغيث، وعضوي مجلس النواب، إنصاف مايو، ومهدي عبدالسلام، وعضو مجلس الشورى الدكتور عبدالخالق عبدالحق.

والتقى خلال زيارته بأعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من أبناء الجالية اليمنية وأطلعهم على آخر التطورات على الساحة اليمنية والجهود التي تبذلها الشرعية في تجاوز الأزمة وأكد على أهمية استمرار الهدنة وفتح كافة المنافذ والمعابر ورفع الحصار عن أبناء مدينة تعز، والوصول إلى سلام عادل وشامل في بلادنا، مستشعراً معهم الهم الواحد الذي يعيشه أبناء الشعب اليمني.

واستعرض الدكتور بن دغر نتائج زيارته التي قام بها إلى البحرين، ومشاركته في مؤتمر إطلاق وثيقة التعليم في العالم العربي والتي وصفها بالإيجابية.. مشيداً بدور وموقف البحرين الثابت في دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراره، واحتضانها لأبناء الجالية اليمنية وتقديم كافة التسهيلات لهم.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور ابوالغيث بالمعاملة الراقية والرعاية الكريمة التي يحظى بها اليمنيون في مملكة البحرين شاكراً جهود السفارة والسفير في حل مشاكل اليمنيين وتبني قضاياهم مشيداً بالتزام أبناء الجالية بالأنظمة وتقديم صورة مشرفة لليمن واليمنيين باعتبارهم سفراء لبلدهم اليمن في دول الإغتراب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.