رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود السفارة اليمنية في مصر

سبأ

0 310

أشاد رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالجهود التي تبذلها السفارة اليمنية في جمهورية مصر العربية وما تقدمه من خدمات لأبناء الجالية اليمنية المتزايد عددها في جمهورية مصر العربية بسبب الظروف التي تعيشها بلادنا نتيجة انقلاب الميليشات الحوثية المدعومة من إيران على مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم إلى السفارة اليمنية بالقاهرة ولقائه بالسفير الدكتور محمد علي مارم وعدد من أعضاء البعثة.

واطلع رئيس مجلس الشورى على سير العمل في أقسام السفارة.. معرباً عن تقدير بلادنا العالي لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعباً لوقوفها الداعم للشرعية الدستورية في بلادنا والتسهيلات المقدمة منها لأبناء الجالية اليمنية.. مؤكداً بأن هذا الأمر يُعد تعبيراً عن عمق العلاقات اليمنية – المصرية الضاربة جذورها في عمق التاريخ.

من جانبه أعرب السفير مارم عن أمتنانه وأعضاء البعثة الدبلوماسية لهذه الزيارة التي تعكس حرص قيادة الدولة واهتمامها بأبناء الجاليات اليمنية في الخارج.. مؤكداً بأن السفارة تعمل من خلال الإمكانات المتاحة على تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لأبناء الجالية ومتابعة قضاياهم.

وبعد الزيارة قام رئيس مجلس الشورى ومعه السفير الدكتور محمد مارم بزيارة المناضل الكبير محمد عبدالله الفسيل الذي يرقد في أحد مشافي القاهرة نتيجة تعرضه لوعكة صحية حادة، ونقل الدكتور بن دغر تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى المناضل الفسيل وأمنياته له بموفور الصحة والعافية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.