رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة رئيس مجلس الشورى السابق

0 108

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة رئيس مجلس الشورى السابق الشيخ عبدالرحمن محمد علي عثمان.

وقال بن دغر في البرقية التي بعثها إلى ‎الشيخ محمد عبدالرحمن عثمان وإخوانه وليد وأحمد وهشام وعلي وكافة آل عثمان “تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ والشيخ والقيادي القدير عبد الرحمن محمد علي عثمان رئيس مجلس الشورى السابق، والذي شغل العديد من المناصب الرسمية وأفنى فيها زهرة حياته خادماً وفياً للوطن تضمنت تحمله لمسؤولية محافظة الحديدة، وعدد من الوزارات، بالإضافة لكونه أحد أبرز مؤسسي حزب المؤتمر الشعبي العام وأحد حكماء اليمن وقاماتها المحترمة”.

‎وأضاف “لا عجب أن نقف أمام سيرة عطرة تضمنتها حياة الفقيد العزيز في مسيرة عطاءه الطويلة الحافلة إذ هو سليل أسرة وطنية أصيلة وإذ هو نجل الأستاذ والمناضل الكبير الشهيد محمد علي عثمان الذي كان أول رئيس لمجلس السيادة في اليمن بعد ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيد”.

وقال بن دغر “‎لقد غادرنا الفقيد الكبير إلى جوار ربه تاركاً رصيداً كبيرًا من المحبة والاحترام في نفوس كل من عرفوه، وسجلاً حافلاً بالنضال والالتزام للثوابت الوطنية والإيمان باليمن الكبير القوي العزيز المزدهر وبمبادئ المؤتمر الشعبي العام وأدبياته الوطنية”.

وعبر رئيس مجلس الشورى، بِاسْمه وبِاسْم هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضاءه كافة، عن أحر التعازي وصادق المواساة، إلى كل محبي الفقيد وأبناء مديرية المسراخ خاصة وكل أبناء تعز وأبناء اليمن عامة بخالص التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.