رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأمير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين

0 173

عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، اليوم الخميس، لقاءاً موسعاً، بحضور أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، الذين يزورن الدوحة حالياً ضمن جولة رئاسية خارجية شملت الكويت، والبحرين ومصر.

وفي اللقاء الذي حضره أيضاً رئيس الوزراء القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، رحب أمير دولة قطر برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وهنأهم بتولي السلطة في اليمن.. مشيداً بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين. موكداً حرص دولة قطر على دعم التوافق السياسي القائم ضمن مجلس القيادة الرئاسي، وإصلاحاته الاقتصادية والخدمية، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

وعرض رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لأخيه أمير دولة قطر مستجدات الأوضاع اليمنية، وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية، والمجتمع الدولي من أجل إحلال السلام والاستقرار في اليمن، وسط تعنت مستمر من جانب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

كما تحدث فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حول الإصلاحات التي يقودها المجلس في المجالات الاقتصادية والخدمية والمعيشية، والأمنية، والدعم القطري المنشود إلى جانب هذه الإصلاحات.

حضر اللقاء عن الجانب اليمني، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزراء الخارجية الدكتور أحمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والنقل الدكتور عبدالسلام حميد، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، كما حضرها عن الجانب القطري، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وعدد من مسؤولي الديوان الأميري والحكومة القطرية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.