رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض في زيارة خاصة

سبأ

0 90

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة خاصة تستغرق عدة أيام.

وسيجري رئيس مجلس القيادة الرئاسي على هامش زيارته الخاصة، لقاءات ثنائية للبحث في العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، ومجالات التعاون المشترك، وجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن.

كما سيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق، مستجدات المسار السريع لاستيعاب التمويلات السعودية السخية في مختلف المجالات، بما في ذلك التدخلات الكريمة لدعم إصلاحات المجلس في القطاعات الخدمية والإنمائية.

وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على المواقف الأخوية المشرفة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه وأعضاء المجلس عن عظيم الامتنان للدور الفاعل الذي تقوده المملكة في تحالف دعم الشرعية، من أجل تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.