رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل مملكة البحرين في ثاني محطات جولته الخارجية

0 150

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة اليوم الأربعاء، العاصمة البحرينية المنامة قادماً من دولة الكويت، ضمن جولة خارجية تشمل أيضا جمهوية مصر العربية، ودولة قطر.

وكان في مقدمة مستقبلي فخامة الرئيس رشاد العليمي، والوفد المرافق له وزير الداخلية البحريني الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الخارجية رئيس بعثة الشرف الدكتور عبداللطيف الزياني، وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي حسن الاحمدي، الذين تبادلوا مع فخامة الرئيس عبارات الترحيب والثناء بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن عظيم تقديره لمواقف مملكة البحرين الشجاعة بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى جانب اليمن وقيادته السياسية وحكومته الشرعية في كافة المحافل الخليجية والإقليمية والدولية.

وأشاد الرئيس بالدور البحريني الفاعل في معركة استعادة الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية، ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أعرب رئيس مجلس القيادة، عن أمله في أن تمثل هذه الزيارة دفعة إضافية للعلاقات بين البلدين، لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة وحشد الدعم الإقليمي والدولي للإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي.

ويرافق فخامة الرئيس خلال الزيارة، عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني، ووفد حكومي رفيع المستوى يضم وزراء الخارجية الدكتور أحمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والنقل الدكتور عبدالسلام حميد، والصحة الدكتور قاسم بحيبح، والمدير التنفيذي لجهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين الدكتورة أفراح الزوبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.