رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

0 150

رفع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال البركاني في البرقية “يطيب لي وزملائي في هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس أن نهنئكم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك تهنئة صادقة”.

وأضاف “نهنئ شعبنا اليمني العظيم والأمتين العربية والأسلامية بهذه المناسبة الغالية على كل مسلم في كل مكان، ونغتنم هذه المناسبة لنبارك الجهود التي تبذلونها لتعزيز مختلف الأوضاع في البلاد وفي سبيل بناء الدولة اليمنية للنهوض بمسؤولياتها الوطنية تجاه شعبنا وتحسين مستوى الخدمات الضرورية والمعيشية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن، ومقدرين جهودكم المبذولة في طريق تحقيق السلام العادل والشامل، ونشعر بالأسف والمرارة جراء التعنت الذي تبديه مليشيات الحوثي الانقلابية بعدم الانصياع للسلام ورفضها جميع المبادرات والاستمرار في غلق الطرقات ومحاصرة المدن وتعذيب المواطنين في حلهم وترحالهم وفي مقدمة ذلك محافظة تعز، ورفضها التجاوب مع المبادرة الأممية والاحتيال على مضامينها بالهروب إلى قضايا فرعية والعمل على إفشال جولات التشاور فضلاً عن استغلال الهدنة من أجل التحشيد وتعزيز مواقعها العسكرية وتجنيد الاطفال وتدريبهم في معسكراتها المليشياوية الخاصة”.

وأشار إلى الاعتزاز والإجلال لمواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والشعب السعودي الشقيق وحكومته على ما يبذلونه ويقومون به تجاه شعبنا في مختلف الظروف ودعمهم اللامحدود سواء من خلال دعم استعادة الشرعية الدستورية من أيدي المليشيات الانقلابية البغيضة أو في الاستجابة الانسانية بالدعم والإغاثة أو ما يقدمونه من دعم بالجانب الاقتصادي والتنموي.. مؤكداً أنها مواقف مشرقة ومشرفة لن ينساها التاريخ كما لن تنساها قلوب الناس.. مشيداً بدور الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مقدمتهم رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على المواقف الأخوية الصادقة والاسهام الفاعل في مواجهة العصابة الانقلابية الإرهابية، ودعم الشرعية، ومساندة الشعب اليمني، والوقوف معه.

وقال “نسال الله لكم التوفيق في مهامكم التي نعترف بأنها مهام جسيمة في ظروف عصيبة واستثنائية في تاريخ اليمن، ونثق بقدرتكم على قيادة السفينة إلى بر الأمان بعون الله وتوفيقه، وثبات كل المخلصين الأوفياء لوطنهم، سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا إسقاط الانقلاب واستعاد شرعيته وعاصمته التاريخية صنعاء وحل السلام والوئام والامن والاستقرار في ربوع اليمن كافة، وغادرتنا إلى غير رجعه المشاريع السلالية والمذهبية”.

وحيا رئيس مجلس النواب أبطال قواتنا المسلحة والأمن والقبائل الشجاعة وجميع القوات الصامدة في مواجهه الحوثي.. مؤكداً إن النصر لقادم.. مترحماً على الشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.