عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني يؤدي صلاة عيد الأضحى بمدينة المكلا ويزور مستشفى المكلا للأمومة

0 148

أدى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، صلاة عيد الأضحى، مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجموع المواطنين بمدينة المكلا.

وعقب الصلاة تبادل البحسني التهاني والتبريكات مع جموع المصلين بهذه المناسبة الدينية.. معبراً عن تقديره البالغ لأبناء حضرموت على مشاعرهم الصادقة تجاه قيادتهم، والتفافهم حولها.

وحث على التسامح والعفو بما يعزز روح الأخوة والمحبة بين شرائح المجتمع كافة، وتوحيد الصف والالتفاف حول القيادة الجديدة ودعم كافة خطواتها في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وترحّم النائب البحسني على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه، وكذلك الشهداء الذين سقطوا في معركة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية في الـ24 من أبريل 2016، متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل، وسائلًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لوطننا الحبيب ولشعبه الذي صبر لسنوات ما يصبوا إليه.

كما زار البحسني مستشفى المكلا للأمومة والطفولة للاطلاع على أحوال المرضى ومستوى الخدمات المقدمة لهم، وسير العمل وآلية توزيع النوبات بين الأطباء خلال فترة العيد، مشددًا على رفع مستوى الأداء وإيلاء المرضى جل الرعاية والاهتمام، ووجه بصرف مكافآت مالية للمناوبين في المستشفى.

وفي سياق منفصل، استقبل البحسني، جموع المهنئين من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، والشخصيات الاجتماعية، وعدد من المواطنين، وممثلي وسائل الإعلام، لتبادل التهاني والتبريكات معهم بحلول عيد الأضحى.

ونقل البحسني تحيات وتبريكات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.