لقاء في شبوة يناقش ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي

0

ناقش محافظ شبوة عوض ابن الوزير في عتق مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن صالح بن نهيد، ترتيبات إعادة تشغيل مطار عتق الدولي.

وناقش اللقاء الذي حضره وكيلا الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد لقطاع المطارات المهندس عبدالله حسين، وقطاع السلامة الكابتن محمد القطيبي، ووكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي، آلية وسبل معالجة وتذليل أي معوقات قد تعترض ذلك.

و أكد محافظ شبوة، على أهمية إعادة تشغيل مطار عتق لما لذلك من أهمية كبيرة في حياة المحافظة وأبنائها والنشاط الخدمي والتجاري والاستثماري فيها.. مجدداً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للجهود المبذولة حالياً من أجل إعادة تشغيل المطار واستئناف الرحلات الجوية منه وإليه وبما يمكن من سرعة إنجاز الترتيبات والتجهيزات الخاصة بذلك.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد، أن مطار عتق سيصبح جاهزاً للتشغيل وإستئناف الرحلات الجوية منه وإليه قريباً جداً، خاصة لرحلات المسافرين والرحلات الخاصة وسيعقب ذلك الرحلات التجارية.. داعياً شركات الطيران التجارية إلى وضع مطار عتق ضمن خطط رحلاتها القادمة للاستفادة من مزاياه المتعددة.

عقب ذلك قام محافظ المحافظة ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد بجولة استطلاعية في مطار عتق الدولي اطلعا خلالها على مدى جاهزيته للتشغيل واستئناف الرحلات الجوية عبره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.