مجلس القيادة يطلع على مستجدات الحراك الدبلوماسي بشأن الهدنة ويقر إصلاحات في شركة الخطوط الجوية

0 199

عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس اجتماعاً برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، تطرق فيه لمستجدات ونتائج الحراك الدبلوماسي الكبير في العاصمة المؤقتة عدن الذي أفضى إلى تجديد الهدنة الإنسانية والتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

وعُقد الاجتماع بحضور جميع أعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، وعبدالله العليمي، وفرج البحسني، وعبر دائرة الاتصال المرئي سلطان العرادة، وطارق صالح، وعثمان مجلي.

واستمع المجلس من فخامة الرئيس إلى تقرير حول نتائج اللقاءات مع المبعوثين الأممي والأميركي وسفراء الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي التي أكد خلالها مجلس القيادة موقفه الثابت إزاء شروط ومتطلبات تمديد الهدنة وتهيئة الظروف لتحقيق السلام العادل والشامل في البلاد.

وأكد مجلس القيادة حرصه على دعم كافة المساعي لإنجاح جهود مبعوث الأمم المتحدة ودفع المليشيات الحوثية للوفاء بتعهداتها المتعلقة بفتح معابر مدينة تعز، وصرف رواتب الموظفين من عائدات سفن المشتقات النفطية الواصلة إلى موانئ مدينة الحديدة، بتسهيل من المجلس وتحالف دعم الشرعية.

وفي سياق آخر ناقش مجلس القيادة الرئاسي أوضاع شركة الخطوط الجوية اليمنية والتحديات التي تواجهها، وأقر بهذا الخصوص عدداً من الإصلاحات الرامية إلى تحسين خدمات الشركة، بما يليق وسمعة الناقل الوطني الأول في البلاد.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.