محافظ تعز ورئيس صندوق الطرق يتفقدان سير تنفيذ مشاريع الطرق

0 237

تفقد محافظ تعز نبيل شمسان، ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، مستوى تنفيذ مشاريع الطرق في تعز، وكذلك تدشين وحدة الميزان المحوري المتنقلة بداية طريق الصحى – كربه الذي يربط تعز بالمحافظات المحررة.

وتجول المحافظ شمسان والمهندس الماس، في مشاريع الصحى الكربة، وتعز التربة، وشارع الجامعة، واستمعا من القائمين على تنفيذ المشاريع إلى شرح حول سير الأعمال الجارية في تنفيذ المشاريع والصعوبات التي تواجه العمل.

وأشاد المحافظ شمسان، بتعاون واهتمام وزارة الأشغال العامة ومجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور في جوانب تنفيذ المشاريع.. مؤكداً أهمية تدشين العمل بوحدة الميزان المحوري المتنقل لقياس وضبط الأوزان على الشبكة بالإضافة إلى ما سيقدمه من خدمات مجانية لها أهمية كبيرة في حماية الطرق والحد من الإضرار بها ووقوع الحوادث المرورية وتجنب الخسائر البشرية والمادية جراء الحمولات الزائدة.. داعياً سائقي الشاحنات والناقلات المحملة للعبور عبر طريق ألمخا الكدحة البيرين.

كما أكد أن السلطة المحلية في تعز تولي مشاريع الطرق أهمية بالغة.. لافتاً إلى أنه يجري حالياً استكمال أعمال التشطيبات الإنشائية لمشروع طريق الصحى – كربه ومشروع طريق تعز التربة كمنجزات استراتيجية، وكذلك مشروع تأهيل طريق هيجة العبد وتنفيذ طريق ألمخا الكدحة تعز، والتي تعد من المشاريع المهمة لتخفيف حدة المعاناة وكسر الحصار عن أبناء المحافظة بعد قرابة 9 أعوام من المعاناة الكبيرة وتعنت المليشيات الحوثية وفشل كل الجهود الدولية لفتح الطرقات الرئيسية للمحافظة.

ومن جانبه نوه المهندس معين الماس، بكافة الجهود الرسمية والتعاون المجتمعي في سبيل تنفيذ حزمة من مشاريع الطرق في تعز، وذلك ضمن تدخلات صندوق صيانة الطرق والجسور في تعز وعدد من المحافظات المحررة.. مؤكداً مواصلة جهود الصندوق في تنفيذ المزيد من المشاريع وتأهيل شبكة الطرق في المحافظات المحررة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.