محافظ تعز يشيد بالمراكز الصيفية وأهمية الاستعداد للعام الدراسي الجديد

0 128

أشاد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، بنجاح المراكز الصيفية في استيعاب الآلاف من الطلاب والطالبات وأهمية الاستعداد للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣م.

وأكد المحافظ خلال حفل اختتام المراكز الصيفية وتدشين العودة إلى المدرسة، أن المراكز الصيفية تقدم خدمة وطنية لحماية الأجيال وتنويرهم وصقل معارفهم ومهاراتهم العلمية والعملية.. مجدداً اهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية بالعملية التعليمية وتحقيق التميز فيها خلال العام الدراسي القادم.

وتوجه المحافظ شمسان بالشكر لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وإدارة مكتب التربية والتعليم على جهودهم بالعمل على إنجاح المراكز الصيفية تحت شعار واحد الوحده الجمهورية الثورة ومخرجات الحوار الوطني.

وشدد المحافظ، على انتظام المعلمين والمعلمات بالعملية التعليمية.. مشيراً إلى أن جميع حقوقهم قد استكملت إجراءاتها وأنها خلال أيام قليلة، ولابد من تجاوز السلبيات للأعوام الماضية وتعزيز الإيجابيات في تطوير وتميز العملية التعليمية.

من جانبه قال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الواسع شداد “إن عدد الملتحقين بالمراكز الصيفية بلغ 76 ألف طالباً وطالبة في 252 مركز صيفي على امتداد مديريات تعز المحررة، مؤكداً أن مكتب التربية سيدشن بعد أيام العام الدراسي الجديد الذي نطمح لأن يكون متميزاً هذا العام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.