محافظ تعز يشيد بعملية التأهيل والخدمات الطبية في هيئة مستشفى الثورة

سبأ

0 147

ترأس محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، اجتماعاً لمجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع وخطط الأداء.

وأشاد المحافظ شمسان في الاجتماع بحضور مدير مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي والقائم بأعمال رئيس الهيئة الدكتور عبد الرحيم السامعي، وأعضاء مجلس الإدارة، بعملية التأهيل والترميمات التي شهدتها أقسام الطوارئ والمختبرات والرقود والعيادات الخارجية وشبكة التحكم المرئي وغيرها من الأقسام الطبية التي ستعمل على تحسين كفاءة الخدمة الطبية للمواطنين وحل الإشكالات المعيقة للأداء.

وأشار إلى أن النهضة الكبيرة التي تشهدها هيئة مستشفى الثورة العام بتعز هي خلاصة جهود مضنية خلال الفترة الماضية وتوجت بنقلة نوعية سيلمسها المواطن كأولوية مهمة للسلطة المحلية بجانب التعليم والأمن.

كما أقر الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الاجتماع لما فيه تحسين الخدمات الطبية على مدار الساعة.

وخلال الاجتماع، استعرض القائم بأعمال الهيئة، مشروع التأهيل الذي شمل معظم الأقسام والعيادات وتنظيم لوائح الخدمة الطبية وجودتها.

وكان المحافظ شمسان، تجول في جميع أقسام الرقود والطوارئ والعيادات الخارجية والعناية المركزة، وزار عدد من المرضى.. موجهاً إدارة الهيئة بتقديم الرعاية الطبية للمرضى والمصابين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.