محافظ تعز يطلع على اعمال ترميم المشاريع الخدمية بمديرية الوازعية

0 172

اطلع محافظ محافظة تعز نبيل شمسان على أداء مكاتب السلطة المحلية وسير أعمال الترميم الجارية في عدد من المشاريع التنموية بمديرية الوازعية وذلك يوم الخميس 2 يونيو 2022م.

حيث اطلع المحافظ شمسان ومعه مدير مديرية الوازعية أحمد الظرافي، ومدراء المكاتب التنفيذية، على أعمال الترميم في 24 مدرسة ثانوية وأساسية تضررت نتيجة الحرب الحوثية الإرهابية إلى جانب عدد من المشاريع التي تم ترميمها من مراكز ووحدات صحية ومشاريع المياه ومبنى المجلس المحلي.. مستمعاً إلى تقرير موجز من مدير مديرية الوازعية عن سير أداء العمل في المكاتب التنفيذية بالمديرية واحتياجاتهم ومتطلبات أبنائها.

وخلال الزيارة دشن المحافظ شمسان العمل في مستوصف السلطان الصحي بمفرق اللأحيوق الشقيراء، واطلع على سير العمل في مشروع إنشاء قرية الهبدان المقدمة من جمعية النجاء الخيرية التابعة لدولة الكويت الشقيقة والتي تتكون من عشرين وحدة سكنية يتم تنفيذها من قبل مؤسسة ينابيع الخير.

كما تفقد المحافظ شمسان مستوى الخدمات الطبية في عدد من المراكز الصحية في عدد من مناطق الوازعية أبرزها حنه، والظريفه، والشقيراء.. موجهاً مدير مكتب الصحة بالعمل على إعداد الدراسات لترفيع مركز الشقيراء الصحي إلى مستشفى ريفي ليشمل احتياجات أبناء الوازعية والمناطق المجاورة في تقديم الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين.

و أشار المحافظ شمسان إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بتقديم وتطوير كافة الخدمات الأساسية الصحية والتعليمية ومشاريع المياه والطرقات وتنمية موارد المديريات الساحلية.. مثمناً الدور الكبير لقوات المقاومة الوطنية المرابطة في خطوط التماس وجبهات القتال في مواجهة مليشيات الحوثي لتأمين المديريات والمناطق الساحلية.

إلى ذلك التقى محافظ تعز بعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمديرية الوازعية وعدد من المشائخ والأعيان والوجاهات الاجتماعية والمواطنين.. مستمعاً لهمومهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم.. مشيراً إلى أهمية استتباب الأمن، ولافتاً إلى أهمية دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الاستقرار المجتمعي في مديريات ومناطق الساحل والوقوف جنباً إلى جنب مع قوات الجيش والأمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.