محافظ تعز يعقد اجتماعاً لمناقشة احتياجات مديريات ألمخا والوازعية وموزع وذباب

سبأ

0 196

عقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم اجتماعاً بمدراء مديريات الساحل لمناقشة أداء مكاتب السلطة المحلية والصعوبات والاحتياجات لمديريات ألمخا والوازعية وموزع وذباب.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدراء عموم مديريات ألمخا وموزع والوازعية ومدراء المكاتب التنفيذية، وأمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، أكد المحافظ شمسان أن السلطة المحلية تعد لحزمة إصلاحات في مدينة ألمخا ومديريات الساحل وفي مقدمة الأولويات إصلاح طريق الكدحة تعز وذلك بعد انتهاء المهندسين من إعداد الدراسات والاسقاطات اللازمة للبدء بأعمال الشق والتعبيد وتليها السفلتة للطريق.

وقال شمسان “أن ألمخا حاضرة بقوة في أولويات مجلس القيادة الرئاسي ونقطة تحول كبيرة بجهود نائب رئيس مجلس القيادة العميد طارق صالح وهناك جهود كبيرة لتوفير الكهرباء وزيادة حصة الغاز لمناطق الساحل وكذلك المياه وسرعة إنزال المخططات وإنشاء كلية المجتمع”.. مشيداً بجهود مدراء المديريات.. مشدداً على ضرورة رفع وتيرة الأداء وضبط الأمن وتعزيز الجهود الكبيرة للمحاكم والقضاء بالمديريات وتعزيز سلطة القانون.

وأشار إلى الجهود الرامية لإنشاء كليتين لعلوم البحار في مدينة ألمخا، والأخرى في العلوم الزراعية بمديرية موزع كفرعين لجامعة تعز والتي سيتم تدشينهما قريباً في مديريات الساحل.

وتطرق مدير عام ألمخا باسم الزريقي إلى ما حققه المجلس المحلي في ألمخا من أعمال متغلباً على شح الإمكانات منها متابعة مشروع المياه وإعداد الدراسات الهندسية لصيانة الشوارع والعبارات وتنفيذ عدد من الأنشطة التي أسهمت في تطبيع الحياة وتهيئة ألمخا كبيئة استثمارية مستقرة.. مشيراً الى أن السلطة المحلية عملت جاهدة على توجيه تدخلات المنظمات إلى ماهو أبعد من الأنشطة الطارئة وتصويب مسارها نحو خدمات التعافي والاستدامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.