نائب رئيس مجلس القيادة يحث على رفع الجاهزية القتالية في محور تعز

0 479

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح اليوم قيادة محور تعز العسكري للوقوف أمام تحديات المرحلة في ظل استمرار خروقات مليشيا الحوثي لاتفاق الهدنة، وتعنتها عن فتح الطرق الرئيسية في المحافظة.

واستمع العميد طارق صالح خلال اللقاء إلى شرح مفصل حول طبيعة الأوضاع العسكرية والأمنية في المحافظة، وخروقات المليشيات الحوثية وتحشيداتها، وتحصيناتها ومتارسها المستحدثة في مختلف جبهات القتال.

وأكد أن رفع الحصار عن تعز استحقاق لا يمكن التراجع عنه، مشدداً على أن التنازلات التي قدمها الجانب الحكومي في سياق المفاوضات لرفع الحصار عن تعز وباقي المحافظات المحاصرة وتخفيف المعاناة الانسانية عن كاهل المواطنين، لن تكون بلا سقف.

وحث قيادة محور تعز على الاهتمام برفع الجاهزية، وتدريب وتأهيل الأفراد، وإكسابهم المعارف والخبرات القتالية وتعزيز الأنضباط للتصدي لأي تصعيد من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

وحيا العميد طارق صالح محور تعز قيادةً وأفراداً، وأشاد بأدوارهم البطولية المشهودة في مقارعة المشروع الإيراني وأدواته الحوثية، وثمن تضحياتهم خلال السنوات الماضية.

وفي سياق متصل كرم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي أفراد من اللواء 22 ميكا بمحور تعز سجلوا موقفاً وطنياً وإنسانياً بالعثور على مبالغ مالية ومجوهرات تابعة لمواطن وأعادتها إليه.

وأشاد العميد طارق صالح بالموقف الإنساني من قبل المكرمين، مؤكداً أن ما سطروه يجسد الروح الوطنية لليمني الأصيل واحترامهم للشرف العسكري وعقيدتهم الوطنية كحماة للمواطن وممتلكاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.