وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس الأعيان الأردني

0 108

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية فيصل الفايز، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى المملكة.

وأكد وزير الخارجية أن العلاقات اليمنية – الأردنية علاقات متينة ومتجذرة نابعة من توجيهات القيادة السياسية في البلدين، والروابط الكبيرة التي تجمع الشعبين الشقيقين، ووحدة الهدف والمصير المشترك.. مشيداً بالمواقف الثابتة والصادقة والشجاعة، للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومةً وشعبا إزاء كافة القضايا التي تمس امن الدول العربية واستقرارها وتنميتها.

واستعرض الأوضاع في بلادنا منذ الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية، والمعاناة الإنسانية التي يواجهها الشعب اليمني جراء ذلك، والجهود الحكومية التي بذلت في سبيل تحقيق السلام العادل والشامل.

من جانبه شدد رئيس مجلس الأعيان الأردني على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين على كافة المستويات، خصوصاً في ظل الظروف الحالية الصعبة التي تستدعي المزيد من التعاون والتكاتف خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.. مؤكداً وقوف المملكة الأردنية قيادةً وشعباً، مع طموحات وتطلعات الشعب اليمني في العيش الكريم و الأمن والاستقرار.

هذا وقد تسلم وزير الخارجية وشؤون المغتربين خلال اللقاء درعاً تذكارياً من دولة رئيس مجلس الأعيان الأردني.

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى المملكة الأردنية الهاشمية علي العمراني، ورئيس دائرة مكتب الوزير السفير عبدالقادر هادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.