رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية

سبأ

0 308

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، حيث كان في استقبال فخامته، قائد القوات المشتركة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية، الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الزيارة، إلى إيجاز عن العمليات المشتركة وآليات التنسيق مع القوات المسلحة ودول تحالف دعم الشرعية، كما تبادل مع قيادة القوات المشتركة، الأفكار المتعلقة بتعزيز التعاون والدعم للقوات المسلحة اليمنية.

وتطرقت الزيارة أيضاً إلى تقييم موجز حول مسار الهدنة القائمة، وخروقات المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، والتزام الجيش اليمني المستمر بضبط النفس، حرصاً على إنجاح الجهود الأممية والدولية الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي على دور قيادة قوات التحالف، والتضحيات الكبيرة التي قدمها الأشقاء بقيادة المملكة العربية السعودية، دفاعاً عن تطلعات الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وتخفيف معاناته الإنسانية، ودعم جهود التنمية وإعادة الإعمار في اليمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.